يلا انضم معانا هنحقق اللى فى هوانا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلاق هالة سرحان من روتانا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصري
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: طلاق هالة سرحان من روتانا !!   الأحد يونيو 03, 2007 7:34 am











[color=#000080]أخيرا.. أصدر الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا قرارا بإقالة الدكتورة هالة سرحان من القناة، وفي مؤتمر صحفي في دبي أعلن أيمن الحلواني مدير عام الانتاج السينمائي بـ شركة روتانا أن الشركة أصدرت قرارا نهائيا بفصل هالة سرحان .
وقد أرجع الحلواني قرار الإقالة إلي مخالفة إدارية، حيث قال إن هالة طلبت أجازة وافقت عليها الشركة إلا أنها تمادت في اجازتها دون تقديم أعذار فتم تحويل الموضوع للشئون القانونية التي أنهت خدمتها، وقد تم إبلاغ هالة بالقرار.
ورغم أن هذا هو السبب المعلن لقرار فصل هالة من روتانا إلا أن السبب الحقيقي والمنطقي وراء الفصل والذي صرح الحلواني بأنه لا يريد الخوض فيه يرجع لما أحدثته فضيحة حلقات برنامج هالة شو والذي استنفر غضب المشاهدين علي مستوي المجتمع العربي والمصري تحديدا حين قامت هالة باستئجار بعض الفتيات المصريات ليقمن بخداع الجمهور ويعترفن أنهن بنات ليل لتحكي كل منهن عن فضائح وحكايات الفراش أمام المشاهدين علي الشاشة، وكان من الممكن أن يمر الأمر دون أن يشعر الجمهور بتلك الخديعة حيث كانت ستكفيهم صدمة الحكايات وفظاعة وبشاعة الكلمات والفضائح العلنية إلا أن هالة لم تف بوعدها للفتيات اللاتي استأجرتهن حيث وعدتهن أثناء التسجيل بأنها ستخفي وجوههن حتي لا يعرفهن أحد إلا أنه وقت عرض الحلقات أمام الجمهور فوجئت الفتيات بصورهن علي الشاشة واضحة تماما وأصواتهن كما هي لم تتغير كما وعدتهن هالة، ومن ثم قمن بتقديم بلاغ للنائب العام يتهمن فيه هالة بالنصب عليهن والتشهير بهن، والقضية طبعا هي أخطر من ذلك بكثير حيث إن خداع ثلاث فتيات ذهبن لتسجيل برنامجها تحت أي مسمي وأي وعد شيء وخداع جمهور عريض ورأي عام من المشرق إلي المغرب شيء آخر لا يليق بأي مواثيق للعمل الاعلامي ولا يراعي آداب أو اخلاقيات المهنة..

هذا بالاضافة إلي أن القضية كشفت أيضا عما كان يدور داخل كواليس برنامج هالة شو، وعن الجمهور الذي يتم استئجاره للتصفيق والتهليل واطلاق صفارات الاعجاب كلما تحدثت هالة أو سألت سؤالا يحرج الضيف أو يحمل إيحاءات خادشة للحياء.
ومع مرور الوقت وانتظار المشاهدين اتخاذ اجراء بحق هالة يتناسب مع ما فعلته معهم خلال تلك السنوات فقد شعروا بأن شيئا لن يحدث لها علي اعتبار أنها مسنودة كما كانت تدعي، وكانت تتنوع أخبارها في الآونة الأخيرة فمرة يقال إنها في أمريكا بصحبة زوجها ومرة في دبي بحجة أنها تنهي بعض أعمالها وغيرها الكثير من التبريرات لاختفائها إلا أنها منذ الاعلان عن تلك الفضيحة لم تحضر إلي مصر.
المعروف أن هالة لم تستمر في محطة تليفزيونية أكثر من عامين فمنذ أن بدأت في العمل الاذاعي كانت أقصي مدة استقرت فيها في عمل هي عامان حين التحقت بالعمل كمذيعة بإذاعة الشرق الأوسط وبعدها مذيعة في التليفزيون المصري قبل سفرها إلي أمريكا، وبعد حصولها علي الماجستير والدكتوراه من هناك عملت مذيعة بإذاعة صوت أمريكا، ومع أوائل التسعينيات عادت إلي القاهرة .
وبدأت أول عملها بالمحطات الفضائية حين التحقت بمحطة ال (A.R.T) التي أقيلت منها بقرار فوري من الشيخ صالح كامل نتيجة لظهورها بملابس مثيرة ورقصها بشكل غير لائق أثناء تقديمها برنامج الخيمة الذي كان يعرض علي القناة في شهر رمضان.
وبعد فترة وجيزة من قرار الاقالة الأول ظهرت هالة سرحان مرة أخري علي قناة دريم الفضائية التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير أحمد بهجت وعملت فيها مديرة لادارة البرامج حيث قدمت العديد من البرامج منها برنامج ع الهوا الذي أحدثت من خلاله صدمة قوية أثارت حفيظة واستياء كافة الأسر المصرية والعربية حين ناقشت بإسفاف وفجاجة وجرأة بالغة موضوع العادة السرية، وكانت تلك اللطمة هي الأقوي وقعا علي البيوت العربية حيث تناولت طرح الموضوع بشكل يثير الغرائز ودون معالجة تبرر قبح الطرح المليء بالكلمات المبتذلة والايحاءات الجنسية الصريحة.
وتعرضت هالة بعدها لحملة انتقادات واسعة علي مستوي الصحف والشارع أيضا مما تسبب في احراج الدكتور بهجت الذي سارع بإقالتها.
ومن دريم محطة الاقالة الثانية إلي روتانا صاحبة النصيب الأكبر من البرامج حيث قدمت علي شاشة روتانا برنامجي هالة شو والسينما والناس، وحلقات هذين البرنامجين علي حد سواء­ كانت تحمل أيضا الكثير من الموضوعات الخادشة للحياء وإن لم يكن مضمون الحلقة نفسه يناقش قضية اباحية، فإن الدكتورة هالة كانت تستطيع بقدرة فائقة أن تدس بين الحلقة للضيف وللمشاهدين أيضا أسئلة تحمل الكثير من المعاني الخارجة عن حدود اللياقة كأن تسأل مثلا إحدي الفتيات بتلبسي إيه في البيت؟ ولا ندري ما المهم لدي هالة أو ماذا سيفيد جمهورها بهذا السؤال الذي يعد أبسط وأقل ما سئل!!
[color:677f=#000080:677f] هذا بالاضافة إلي الموضوعات التي كانت تطرحها بفجاجة مثل موضوع غشاء البكارة وموضوعات ناقشت العلاقات الجنسية الصريحة بين الرجل و المرأة و زواج المسيار الذي فتح الباب أمام المزيد من التعليقات الفاضحة، ولن ينسي المشاهدون تلك الحلقة التي استضافت فيها الفنان خالد أبو النجا والمطربة اللبنانية هيفاء وطلبت منهما أداء مشهد تمثيلي علي الهواء أمام الجمهور وكان مشهدا صارخا وبدلا من أن تقوم هالة بايقاف هذه المهزلة أطلقت ضحكاتها الرنانة وتعليقاتها المثيرة وبدأ الشباب يتبادلونه عبر الانترنت ويتناقلونه عبر رسائل الموبايل. وكانت آخر تلك الفضائح ما حدث في حلقة فتيات الليل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تعا لقلبي و نام بعيوني
عضــو فعال
عضــو فعال
avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلاق هالة سرحان من روتانا !!   الأحد يونيو 03, 2007 11:51 am

ميرسي اوي علي الخبر ده و يا رب دايما اخبار السنيما و الفن علي طول عندك يا مصري
اختك Cha Cha
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.slack-time.com
سيرين
عضـو مجتهــد
عضـو مجتهــد


عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: طلاق هالة سرحان من روتانا !!   الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 11:10 pm

مرسي على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nanapink
عضـو مجتهــد
عضـو مجتهــد


عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: طلاق هالة سرحان من روتانا !!   الإثنين مايو 05, 2008 7:38 pm

merciiiiiiiiiiiiiii ya m3alem


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طلاق هالة سرحان من روتانا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأحلام :: منتدى الفــــن وأخبار الفنانين :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: